مجلة سكاكر
زوتوبيا : أحلام ومغامرات في عالم مدهش
كلما كان حلمك كبيرا كلما صرت بحاجة إلى بذل جهد أكبر لتحقيقه وإثبات ذاتك أمام كل المشككين، مهما كان الدرب صعبا. هذا بعض ما نتعلمه باستمتاع عبر هذا الفيلم المدهش الذي تدور أحداثه وسط مدينة رائعة تعيش فيها جميع أنواع الحيوانات في تسامح وسلام.
تمكنت الصغيرة (جودي هوبس) من تحقيق حلمها بأن تكون أول أرنبة تجتاز اختبارات أكاديمية شرطة زوتوبيا، وحصلت على شارتها الخاصة ولباسها الرسمي. غير أن مدير الشرطة، مثل جميع المحيطين بها، يشعر أنها أضعف من أن تقوم بأي عمل شرطة حقيقي، لذا يكلفها برصد مخالفات المرور فقط.
تقوم (جودي) بواجبها على أحسن وجه، دون أن تتوقف لحظة عن السعي الجاد إلى إثبات كفائتها في مجالات أكثر حماسا وإثارة، حتى حصلت على فرصة للتحقيق في اختفاء حيوان ضائع، وهي القضية التي ستقودها لخوض مغامرة مثيرة رفقة الثعلب الماكر (نيك) ليكتشفا معا مؤامرة خطيرة تهدد روح الانسجام والتفاهم التي سادت في مدينة زوتوبيا المثالية منذ زمن طويل.
زوتوبيا رحلة ممتعة في عالم خيالي رائع يجمع بين الطبيعة والتطور. من إنتاج استوديوهات Disney عن قصة لـ Jared Bush بإخراج Byron Howard & Rich Moore أما أداء الأصوات فقد نفذه فريق من أبرع الممثلين وعلى رأسهم Ginnifer Goodwin في دور الأرنبة (جودي) و Jason Bateman في دور الثعلب (نيك). إلى جانب المغنية Shakira التي أدت أغنية الفيلم بشكل رائع.
مجلة سكاكر : أفلام ورسوم : سينما عائلية