مجلة سكاكر
مجلة سكاكر : وللقراءة نكهة أحلى !

ها نحن نفتح نافذة جديدة في بيتنا الصغير، وقد حرصنا أن نفتحها على الجدار المشمس المواجه للحديقة، وأن نجعلها غير عالية حتى يتمكن كل الصغار من الإطلالة عبرها والنظر إلى العالم. بكل الحب سميناها (سكاكر) وكتبنا في ثناياها أجمل الكلمات، وبكل الذوق لوناها بألوان شتى لتتألق كأجنحة الفراشات.
وحلمنا أن تكون أجمل وأفضل وأكمل مجلة موجهة لأطفال العالم العربي من المحيط إلى الخليج، فتقدم لهم ينبوعا لا ينضب من الدروس المفيدة والمعلومات السليمة والحكايات العجيبة والأغنيات الساحرة والأفلام المشوقة والألعاب المسلية والأخبار الجديدة. وكل هذا وفق مسار تحريري رصين يراعي القيم التربوية ويتوخى الدقة المعرفية ويحرص على السلامة اللغوية دونما إهمال للمسة الفنية، وهي النكهات الأربع التي تكون الوصفة السحرية لمجلة (سكاكر) في مزج موفق بين المتعة والفائدة.
مواضيع متنوعة تم اختيارها بعناية وصياغتها بإبداع، شاملة كل ما يهم الأطفال بمختلف فئاتهم العمرية (3-6) – (6-9) – (9-12) تطالعونها على مجلة (سكاكر) الالكترونية بدءا من 21 ماي 2015 ثم بين صفحات مجلة (سكاكر) الورقية حينما نصدرها بإذن الله.
إننا نسعى لتكون مجلتنا الحلوة هذه دوما محط تقدير وإعجاب من الأم والأب والمربية والمدرس، وقبلهم جميعا، من الطفل والطفلة اللذين نبتت من أجلهما ومن أجل أن تصبح القراءة في عيونهما المتألقة حلوة جدا .. بطعم السكر !

فريق مجلة سكاكر : كلمة الموقع