مجلة سكاكر
استراحة : ترى بأي لون سنلون هذا الفهد ؟

نحرص في مجلة سكاكر على إرفاق التسلية بالفائدة دائما، هنا نقترح على الصغار من محبي صديقنا الفهد الور…. ممم في الواقع لا يجب أن نذكر لونه لأن المطلوب بالضبط هو تلوينه. المهم، نقترح على الأطفال والوالدين والمدرسين والمدرسات ملف PDF من 10 صفحات قابلة للطبع بحجم كبير، ستكون نشاطا مميزا للمرح والتلوين. لكن قبله، لنتذكر هذه المعلومات عن الفهد الوردي.

::::::::::::::::::::::::::::: PINK PANTHER COLORING PDF :::::::::::::::::::::::::::::

الفهد الوردي شخصية رسوم متحركة أبدعها Friz Freleng وقد ظهرت أول مرة عام 1963 في قاعات السينما قبل أن تجد طريقها إلى شاشات التلفزيون ومنها إلى قلوب ملايين المشاهدين عبر العالم صغارا وكبارا.
لا يمكنك أبدا أن تتوقع تصرفاته أو تتحمل العيش معه، فهو يحب مواجهة الصيادين وإفساد فخاخهم، وتحدي المحققين وإظهار فشلهم، ومضايقة المتزلجين وجعلهم يندمون على اللحظة التي قرروا فيها الخروج في نزهة.
إنه فهد مرح بقدر ما هو مزعج وماكر بقدر ما هو ساذج. يثير المشاكل في كل مكان ويحسن التخلص من المآزق المحرجة عندما يقع فيها.
أما مبتكره الفنان Friz Freleng فقد بدأ حياته المهنية سنوات 1920 في مدينة كانساس ثم رحل إلى كاليفورنيا حيث عمل ضمن استوديوهات والت ديزني لفترة قبل أن ينتقل للعمل مع شركة وارنر بروس كمدير للإنتاج، مساهما في إبداع العديد من المسلسلات المتميزة.

مجلة سكاكر : تسالي ومعلومات متنوعة