مجلة سكاكر
3 أجهزة تابليت للفوز في مسابقة سكاكر

من أجل تشجيع الأطفال (6 – 12) على القراءة والإبداع باللغة العربية السليمة تطلق مجلة سكاكر مسابقتها الأولى والتي يمكن لجميع الأطفال المشاركة فيها والمنافسة للفوز بجهاز تابليت طفولي مميز وفق الشروط التالية:

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

في الفيديو المرفق نتابع كيف تمكن صغير دب من النجاة من لبؤة جائعة طاردته بقسوة، وكادت تلتهمه لولا ظهور أمه في الوقت المناسب. إنها قصة واقعية مدهشة من بين آلاف القصص التي تحدث يوميا في البرية، لكنها مؤثرة جدا لما فيها من الإصرار والكفاح من أجل الحياة ومشاعر الحب والأمومة.

المطلوب منك الآن : متابعة الفيديو بانتباه وكتابة تعليق عنه باللغة العربية السليمة لوصف ما يحدث فيه بأسلوبك الخاص. وباستعمال ميكروفون الحاسب أو الهاتف، يرجى تسجيل التعليق بأداء صوتي مناسب ثم بعثه إلينا (النص المكتوب والتعليق الصوتي) عبر بريد سكاكر : (sakakirmag@gmail.com).
سيحصل المشاركون المتميزون الثلاثة الأوائل على أجهزة تابليت طفولية. ولأن النتائج ستعلن في عيد الربيع يوم 21 أكتوبر 2016 بإذن الله، فإننا نرجو منكم بعث مشاركاتكم إلى غاية بداية الشهر كآخر أجل.
ملاحظة : كان بودنا فتح المسابقة لكل الأطفال العرب، لكن نظرا لإكراهات إرسال الجوائز إلى الخارج، فإن هذه المسابقة مفتوحة فقط لأطفال المغرب.

مجلة سكاكر : مسابقة الشتاء