مجلة سكاكر
عالمي أبنيه بيدي .. عالم الأسرار

بعدما قدمت لعبتي أمل الشعوب و X-Kick اللتين استطاعتا جلب انتباه العديدين من فتيان وفتيات الوطن العربي، عادت شركة GamePower7 التابعة لمجموعة سبيستون الإعلامية لتقدم لعبة أخرى أكثر جمالا وخيالا وروعة. لعبة أون لاين جماعية تعتبر أول لعبة أنمي في العالم العربي، وتحمل اسم : عالم الأسرار !
تدور الأحداث التي يصبح اللاعب جزءا منها بمجرد اقتحامه لبوابة الدخول، في عالم مليء بالمغامرات والمخاطر وعلى دروب التحدي حيث يجد كل منافس في هذه اللعبة شريكا أليفا لأسراره يرسم معه أجمل لوحات الصداقة ويحقق برفقته الانتصارات الساحقة ضد قوى الشر.
يكفي أن تكون مرتبطا بشبكة الأنترنت لتصبح أحد فرسان عالم الأسرار بشخصية ثلاثية الأبعاد. وهناك ستمضي أجمل الأوقات في اختيار أسلحتك وأدواتك الجميلة التي ستكتشف أسرار أحجارها الكريمة التي تعطيها قواها السحرية. أما أليفك الصغير فستستمتع بتربيته ليكون صديقك في أوقات تجوالك.
يمكنك أن تتقمص دور صياد أو قناص أو مخترع أو كيميائي أو فارس.. وتتفاعل مع بقية اللاعبين في هذا العالم الافتراضي المدهش.
تعود حقوق نشر لعبة عالم الأسرار للشركة التي طورتها من كوريا الجنوبية، فيما النسخة العربية ملك لشركة GamePower7 لكنها للأسف لم تدم طويلا إذ سرعان ما تم الإعلان عن إغلاقها بنهاية عام 2012 لأسباب غير واضحة. لكنها تركت لدى محبيها ذكريات خيال رائعة تفيض بالأسرار.

مجلة سكاكر : ألعاب وتسالي