مجلة سكاكر
Palooza land: أرض الملاهي والدينصورات

افتتح منتزه بالوزا لاند Palooza land parc بمراكش (المغرب) أبوابه أمام زواره الأوائل باعتباره أكبر منتزه ترفيهي متنوع بالمدينة، يمتد على مساحة 24 ألف متر مربع ويتوجه لمختلف الفئات العمرية. ويتوقع مسؤولو شركة بارتينور صاحبة المشروع أن يصل عدد زوار المنتزه إلى 500 ألف سنويا، مشيرين خلال ندوة صحافية نظمت بمناسبة الافتتاح إلى أنهم يراهنون على بالوزا لاند من أجل تعزيز مكانتهم في صناعة الملاهي والمنتزهات الترفيهية.
ويتكون هذا المنتزه الذي تم تشييده على مدى سنتين من أربعة فضاءات يمثل كل واحد منها عالما متميزا: عالم الملاهي، وعالم الدينصورات، والعالم المائي وعالم المخلوقات العجيبة. حيث يقدم عالم الملاهي والدوامات أزيد من 30 نشاطا ترفيهيا للكبار والصغار، فيما يحتضن عالم الدينصورات حديقة تمكن الزائر من اكتشاف حوالي 30 نوعا مجسما من هذه الكائنات العملاقة يتم تحريكها بواسطة أحدث التقنيات المستخدمة في صناعة الأفلام. ويحتوي المنتزه كذلك على مسبح وبركتين مجهزتين بآليات للتزحلق وألعاب للأطفال. كما يضم الركن الرابع عالما من الفراشات والورود والأشجار العملاقة والكائنات الناطقة.
أما الفضاء المخصص للمطاعم بالمنتزه فيقدم عرضا جذابا للوجبات المتنوعة فيما تتضمن مسارات المنتزه أكشاك خاصة بالأكلات السريعة والحلويات. وقد حدد سعر تذكرة الدخول إلى المنتزه بين 12 و15 درهما، في حين تتراوح أسعار الأنشطة الترفيهية ما بين 8 و40 درهما.

مجلة سكاكر : أخبار متنوعة