مجلة سكاكر
فيلم : ما الذي يوجد خلف السياج ؟!

تبدأ قصة هذا الفيلم مع الراكون (أرجي) وهو يبحث عن طعام في الغابة التي أصبحت خالية من الفواكه، ومن الحيوانات أيضا. فهذا فصل السبات الشتوي والجميع قد خزنوا أطعمتهم وخلدوا للنوم العميق.
مر الراكون (أرجي) بكهف أحد الدببة، فوجد فيه كومة من أطعمة متنوعة، تناول منها القليل وأهدر الباقي فغضب منه الدب الضخم وهدده بعقاب شديد إن لم يعد إليه طعامه خلال أسبوع واحد.
كانت الغابة محاطة بسياج عال يفصلها عن حي يسكنه البشر، و (أرجي) يعرف أن لدى البشر الكثير من الطعام لكنه يحتاج إلى بعض الحمالين لمساعدته، لذا لجأ إلى مجموعة من الحيوانات اللطيفة، ومن ضمنهم فأر وقنفذ وسلحف، ليقنعهم بقدرته على تأمين أشهى المأكولات لهم، فدفعهم بذلك للإقدام على عبور سياج الغابة في مغامرة مخيفة لم يتخيلوا أن بإمكانهم خوضها من قبل.
فكيف ستكون رحلة التسوق تلك؟ وهل سيتمكن الأصدقاء من الهروب من ذلك الرجل القاسي الذي يسمى صائد القوارض؟ وماذا عن الدب الغاضب الذي مازال ينتظر وصول شحنة طعامه؟ هذا ما ستعرفونه بمتابعتكم لهذا الفيلم المشوق الذي سيمتعكم حقا ويعلمكم أن الوفاء للأصدقاء وعدم التخلي عنهم في وقت الشدة خير من السعي لتحقيق المصالح الشخصية.
Over the Hedge من إنتاج DreamWorks عام 2006 وقد أخرجه Karey Kirkpatrick و Tim Johnson ومثل أصواته Bruce Willis و Garry Shandling و Steve Carell.

مجلة سكاكر : أفلام عائلية