مجلة سكاكر
ارسم سيارة أحلامك وقدها إلى اليابان
أعلنت شركة تويوتا (TOYOTA) اليابانية للسيارات عن مسابقة جميلة وفريدة من نوعها أطلقت عليها اسم TOYOTA DREAM CAR ART CONTEST لتشجيع الأطفال على الرسم والحلم والإبداع.
يمكن للأطفال من فئات عمرية مختلفة : (7 سنوات) و (8 ـ 11) و (12 ـ 15) المشاركة في هذه المسابقة عن طريق إبداع رسمة لسيارة من خيالهم مرسومة على ورقة من حجم A3 أو A4 رسما يدويا (ليس إلكترونيا) وملونة وذات منظر خلفي. مع كامل الحرية في استعمال أي نوع من الورق أو أقلام الرسم وصباغات التلوين على أن يتم إرسال اللوحات النهائية إلى فرع شركة تويوتا في كل بلد مشارك بالمسابقة (المغرب مثلا) في أجل أقصاه 29 فبراير 2016.
على المستوى الوطني (المغرب) سيتم اختيار 3 لوحات فائزة عن كل فئة عمرية (9 فائزين) من قبل لجنة خبراء تراعي في اختيارها معايير أصالة الفكرة وإبداعها الجمالي وملائمتها لموضوع (DREAM CAR) لتعلن النتائج في مارس ويترشح الفائزون وطنيا للمشاركة في النهائيات الدولية التي تقام باليابان شهر ماي.
شركة TOYOTA للسيارات تأسست عام 1937 على يد السيد Kiichiro Toyoda متطورة بشكل مستقل عن شركة تويودا الأب التي كانت تصنع آلات للفلاحة والنسيج. ومقرها الرئيسي في محافظة Aichi باليابان غير أن لها فروعا في معظم دول العالم حيث تعتبر رائدة في تصميم وتطوير وتسويق مختلف أنواع السيارات المميزة بما فيها علامة ليكزس الفارهة.
مجلة سكاكر : www.toyota.co.ma/dreamcar